برنامج Autodesk 3ds Max 2015

Autodesk 2015 (x64)
تحميل برنامج ماكس 2015 برابط
برنامج أوتو ديسك ثري دي اس ماكس Autodesk 3ds Max 2015 هو برنامج التصميم و الجرافيكس القوى من شركة اوتو ديسك وهو متوفر للتحميل للتجربة مجانا Trial برابط واحد مباشر و سريع من موقع البرنامج حيث انه برنامج غير مجاني سعره 3500$ يمكنك شراؤه من موقع البرنامج .
برنامج أوتو ديسك ثري دي اس ماكس Autodesk 3ds Max 2015 هو برنامج تصميم النماذج و الرسوم المتحركة و تطوير الالعاب و عمل التاثيرات البصرية الرائعة و الاحترافيه انه برنامج رائع للتصميم الاحترافى و هو برنامج قوى جدا فى اداؤه و سريع جدا فى عمله و هو الافضل فى مجاله حيث انه يعتمد عليه التير من مستخدمى الانترنت و مستخدمى برامج التصميم .

3d النمذجة، الرسوم المتحركة والتقديم
برنامج أوتو ديسك ثري دي اس ماكس Autodesk 3ds Max 2015 النمذجة، الرسوم المتحركة، وتقديم البرامج وتأتي في نسختين: Autodesk 3ds ماكس لمطوري اللعبة، والفنانين تأثيرات بصرية، واقتراح رسومات الفنانين، و Autodesk 3ds max تصميم للمهندسين المعماريين والمصممين والمهندسين والمتخصصين التصور.
مميزات برنامج أوتو ديسك ثري دي اس ماكس Autodesk 3ds Max 2015 :
سواء كنت فنانا أو مصمم، الرسوم المتحركة الجديدة، الرسوم المتحركة، وأدوات المحاكاة في برنامج Autodesk 3DS ماكس ® ® 2015 و Autodesk ® 3ds ماكس ® 2015 تصميم البرمجيات تمكين لكم لتركز أكثر على تحديات الطاقة الإبداعية، وبدلا من التقنية، ورفع نوعية العمل الخاص بك دون المساومة على القدرة على الوفاء بالمواعيد النهائية أقصر من أي وقت مضى.
أدوبي بعد الأثر التوافقية
إذا كنت تستخدم برنامج Adobe ® After Effects وبرنامج ®، وستجد على مستوى من التوافقية في Autodesk 3ds max و 3ds max تصميم 2015 الذي يضع معايير أعلى لتبادل البيانات 2D/3D. وظائف جديدة وسائل الإعلام سينك يوفر اتجاهين نقل الكاميرات والأضواء، وكائنات فارغة، والأشياء الطائرة / المواد الصلبة، لقطات، لقطات طبقات، وطرق المزج، العتامة، والآثار، مع ذلك، يمكنك تكرار على نحو أكثر فعالية والحد من إعادة صياغة كاملة للمشاريع في وقت أقل.
يجعل تمرير النظام والتشغيل البيني فوتوشوب
يمكن للمشاهد أن يكون الآن أكثر سهولة مجزأة ل compositing المصب. بفضل نظام تقديم تمريرة جديدة تماما في Autodesk 3ds max و 3ds max تصميم، يمكنك الآن إنشاء تقديم عناصر لتدخين ® أوتوديسك ® 2015 البرمجيات، أدوبي بعد الأثر، أدوبي فوتوشوب ® البرامج، أو بعض صورة compositing التطبيقات الأخرى بشكل أكثر كفاءة. جهاز تسجيل حالة تمكنك من التقاط الصور والتنقيح، وإنقاذ الوضع الحالي، في حين أن واجهة مرئية يبين كيف يتم السلكية والتركيب وتقديم العناصر معا لخلق النتيجة النهائية. يمكنك المسارعة لتشكيل وتنفيذ عدة تجعل يمر من ملف واحد، ويمكن تعديل تمريرات فرد دون الحاجة إلى إعادة تقديم المشهد بأكمله، وتعزيز الإنتاجية.
ActiveShade التقديم التفاعلية iray
واجهت عملية تفاعلية خلاقة لوضع اللمسات الأخيرة الأداءات، وذلك بدعم ActiveShade جديدة لل® NVIDIA ® iray العارض. ActiveShade تمكنك من تكرار على نحو أكثر فعالية من خلال توفير جلسة تقديم التفاعلية التي تتم التحديثات باستمرار كما تغييرات على الكاميرات، والإضاءة، والمواد، والهندسة. عن طريق تقصير حلقة التغذية المرتدة، يمكنك بشكل أكثر كفاءة صقل المشهد الخاص بك، مما يجعلها أسرع وأسهل لتحقيق الهدف مظهرك.
لائحة التركيب محرر
تنفيذ عمليات التركيب بسيطة مباشرة داخل Autodesk 3ds ماكس أو 3ds max تصميم 2015 مع محرر لائحة التركيب الجديد. التخطيطي العقدة القائمة على واجهة تمكنك من الأسلاك معا بسهولة طبقات المقدمة وتمريرات والجمع بينها وبين العقد التركيب (مثل الأخلاط وتصحيحات اللون)، ويمكن بعد ذلك المركب الناتج يتم إرسالها إلى برنامج Adobe After Effects أو أدوبي فوتوشوب لمزيد من الصقل.
النيتروز منفذ العرض الأداء والجودة
وقد تلقت النيتروز الرسوميات المعجل عدد من التحسينات في Autodesk 3ds ماكس 2015 و 3ds max تصميم 2015. ستجد التفاعل المتزايد على مشاهد كبيرة، جنبا إلى جنب مع الدعم الجديد للصورة القائمة على الإضاءة، وعمق الميدان، وتسريع العرض تدفق الجسيمات. وبالإضافة إلى ذلك، تقديم الدعم لتحسين الظلال في المشاهد الكبيرة وتحسين العمل للمشاهد الداخلية تقديم كل وظيفة النيتروز.
تعزيز العمل المشترك مع أوتوكاد وريفيت
يمكن للمرافق العمل مع كل من برنامج Autodesk 3ds max تصميم 2015 وأوتوديسك ريفيت العمارة ® ® 2015 البرمجيات الآن الاستفادة من تبادل البيانات أكثر كفاءة. ويمكن الآن ملفات ريفيت (. RVT) يتم استيرادها مباشرة في 3ds max تصميم 2015، مما يتيح لك تحديد طريقة عرض البيانات من خيار ليتم تحميلها من خلال ملف ريفيت. كما تم دعم جديدة تضاف للأضواء، ونظام وضح النهار، والتحكم في التعرض للمستورد لملفات أوتوكاد 2015 ®.


إضغط هنا للتحميل برابط مباشرموقع البرنامج الرئيسى
برنامج أوتو ديسك ثري دي اس ماكس Autodesk 3ds Max 2015برنامج أوتو ديسك ثري دي اس ماكس Autodesk 3ds Max 2015


في هذا الفيديو يشرح بعض التقنيات التي اعلن عن نزولها في ماكس 2015

تحميل الفيديو

http://rapidshare.com/files/300390012/tools.rar


Password : www.gotmerchant.info


تم إضافة ادوات تخص تحسين الموديلينج بشكل كبير جدا

تحميل الفيديو

http://rapidshare.com/files/300391320/models.rar


Password : www.gotmerchant.info

صور من البرنامج 

تحميل برنامج Autodesk 2015 f9d4d524d4c4a5b948abea72d3c79664.jpg

تحميل برنامج Autodesk 2015 3344950071_68d3f446a9.jpg






هناك تعليق واحد:

  1. مدونتك جميلة ومفيدة اخي العزيز
    يمكنك زيارة مدونتي للدروس التعليمية المجانية
    http://mustafamax.blogspot.com/

    ردحذف